kayhan.ir

رمز الخبر: 41748
تأريخ النشر : 2016July15 - 20:47

جهانغيري:مصير كل من يتعاون مع 'زمرة المنافقين' سيكون كمصير صدام


طهران- ارنا:- انتقد النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري بعض دول المنطقة لمشاركتها في ملتقى لزمرة المنافقين 'خلق الارهابية' في باريس ، مؤكدا ان مصيرالذين يتعاونون مع الجماعات الارهابية سيكون كمصير صدام رئيس النظام العراقي البائد.

واكد جهانغيري ، ان الشعب الايراني يتمتع بظروف ممتازة من الناحية الامنية في الوقت الحاضر ، وقال : ان ايران واقعة في منطقة مضطربة امنيا ، وان اعداء الشعب الايراني يحاولون زعزعة الامن داخل ايران ، لكن بجهود القوات المسلحة ، فان الجمهورية الاسلامية اصبحت واحة الامن والاستقرار في المنطقة ، وان الشعب والحكومة يجب ان يقدرا هذه النعمة.

وانتقد النائب الاول لرئيس الجمهورية ، بعض دول المنطقة التي تجتمع مع الزمر الارهابية كما حصل في ملتقى المنافقين بباريس ، وقال : ان هذه الدول تتصور انها من خلال هذه الممارسات باستطاعتها القيام بمجابهة الجمهورية الاسلامية ودعم الزمر المعادية.

واضاف : ان الدول تسعى الى ايصال رسالة الى الشعب الايراني بانها تتعاون مع زمر مثل المنافقين ، لكن في الحقيقة فانه لا توجد اي مجموعة منبوذة عند الشعب الايراني كزمرة المنافقين ، لانها قتلت اناسا ابرياء ومظلومين وكذلك مسؤولين.