kayhan.ir

رمز الخبر: 41527
تأريخ النشر : 2016July11 - 21:06

ألمانيا تستثمر بـ 15 مليون يورو في محافظة كردستان


سنندج-ارنا:- أعلن ممثل مدينة سنندج وديواندرة وكامياران في مجلس الشورى الإسلامي مهدي فرشادان إلى ان ألمانيا ستقوم بالإستثمار في مدينة ديواندرة بمبلغ 15 مليون يورو مشيراً إلى أن ألمانيا ستقوم بإنشاء معمل لصناعة الكتل الخرسانية الخاصة بالبناء مما سيوفر 300 فرصة عمل في المدينة.

وخلال تفقد وفد من المستثمرين الألمان للمنطقة التي من المقرر أن يقام عليها معمل صناعة الكتل الخرسانية قال فرشادان إن المستثمرين الألمان ساهموا بدور كبير في تطوير محافظة كردستان مشدداً على ضرورة تقديم التسهيلات الضرورية لهؤلاء المستثمرين في هذا المجال.

من جانبه أعرب رئيس وفد المستثمرين الألمان عن تقديره للتعاون الذي وجده من قبل النائب في مجلس الشورى الإسلامي فرشادان وكذلك عمدة مدينة ديواندرة.

وأضاف: إن الوفد الألماني سوف يقدم استثمارات في العديد من المشاريع الأخرى.