فريق ناشئتنا يتوّج ببطولة آسيا للمصارعة الرومانية
أحرز منتخب ناشئتنا للمصارعة الرومانية، البطولة الاسيوية في تايوان الاحد، بنيله 6 ميداليات ذهبية وفضية واحدة واخرى برونزية وبرصيد 83 نقطة.
وتقلّد الميدالية الذهبية بمنتخب ايران للمصارعة الرومانية كل من: اميد آرامي (42 كغم) ومحمد مهراني(46 كغم) ومحمد حسين وند (50 كغم) ومحمدرضا مختاري (58 كغم) وحسين فروزنده (76 كغم) وحسن فروزنده (85 كغم )، فيما نال رضا مردي فضية 54 كغم و محمد رضا رستمي برونزية 69 كغم.
وجاءت الهند وكازاخستان برصيد 74 نقطة و70 نقطة في المركزين الثاني والثالث على التوالي.
كما احرز منتخب ناشئة ايران للمصارعة الحرة، المركز الثالث برصيد 75 نقطة وبـ 4 ميداليات ذهبية عبر كل من المصارع امير برستة ومحمد رضا مرادياني وابوالفضل هاشمي ومهدي هاشمي في اوزان 50 و76 و85 و100 كغم على التوالي، فيما نال محمد طالبي فضية 63 كغم وابوالفضل آرميده برونزية 42 كغم.
وتوّجت بالبطولة الاسيوية للمصارعة الحرة، كازاخستان بـ 82 نقطة وحلّت الهند بالوصافة بـ 78 نقطة.