kayhan.ir

رمز الخبر: 41501
تأريخ النشر : 2016July11 - 20:04
ان لم تلغ عقوباتها..

كوريا الشمالية تهدد الولايات المتحدة بقطع قنوات الاتصال الدبلوماسي



بيونغ يانغ – وكالات : طالبت كوريا الديمقراطية الولايات المتحدة بوجوب إلغاء العقوبات الأمريكية المفروضة عليها وهددت واشنطن بقطع قنوات الاتصال الدبلوماسية بين البلدين في حال رفضها إلغاء هذه العقوبات.

وقالت وزارة الخارجية الكورية الديمقراطية في بيان وزعته سفارتها بدمشق وتسلمت سانا نسخة منه امس إنه لمواجهة التطورات الخطيرة يجب على الولايات المتحدة أن تلغي فورا ودون شرط العقوبات التي تجرأت على المساس بكرامة قيادتنا العليا وفي حال رفض الولايات المتحدة لطلبنا هذا سنقطع قنوات الاتصال الدبلوماسية بين البلدين فورا مضيفة إنه بعد أن اعلنت الولايات المتحدة الحرب ضدنا فإن جميع المسائل المنبثقة من العلاقات معها سيتم التعامل معها طبقا لقوانين الحرب في بلادنا.