kayhan.ir

رمز الخبر: 41495
تأريخ النشر : 2016July10 - 21:22
تواصل خسائر المرتزقة والقوات اليمنية المشتركة تحقق انجازات على الأرض..

انصار الله: صواريخنا الباليستية ستستهدف تحالف العدوان السعودي اذا واصل إرهابه

كيهان العربي - خاص:- استهدفت قوة الجيش اليمني واللجان الشعبية الصاروخية استهدفت فجر أمس الأحد موقع "شيحاط" التابع لمرتزقة العدوان السعوي الغاشم شمال شرق الحزم ما أدى إلى احتراق مخازن الأسلحة في الموقع.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في وقت متأخر من يوم السبت صاروخا بالستيا على معسكر "تداوين" بمارب.

وكانت مواقع المرتزقة أسفل فرضة نهم تعرضت مساء السبت ايضاً لقصف صاروخي من قبل الجيش واللجان الشعبية بحسب مصدر للمسيرة نت.

ويأتي هذا القصف بعد يوم واحد من استهداف المرتزقة في المنطقة ذاتها بصاروخ باليستي مساء الجمعة والذي أدى إلى الحاق خسائر كبيرة في صفوف ومعدات مرتزقة العدوان.

من جانبه قال القيادي في حركة أنصارالله علي الحوثي أن القوة الصاروخية في القوات اليمنية الخاصة أستهدفت تعزيزات عسكرية كبيرة وضخمة للتحالف السعودي في نهم صنعاء.

وقال الحوثي أن صواريخنا الباليستية ستستهدف التحالف السعودي في المقابل اذا استمر الارهاب ودعم الميليشيات الارهابية في البلاد.

وشدد، انه بعد ان تم التوافق على تأجيل المفاوضات في الكويت الى ما بعد عيد الفطر المبارك، حيث شهدت الجبهات خلال ايام العيد تحركات مكثفة من قبل مرتزقة العدوان بالأضافة الى غارات بطائرات اميركية واسرائيلية متواصلة في محاولة منهم للجوء الى ما يسمونه الحسم العسكري غير ان ابطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين بالقوة الصاروخية اليمنية كانوا في اتم الجهوزية لصد وافشال كل مخططاتهم.

ونجح الجيش واللجان الشعبية في صد أكثر من هجوم عسكري نفذته القوات الموالية لهادي في المشجع صرواح.

وأكد مصدر عسكري أنّ قوات المرتزقة حاولت التقدم باتجاه مديرية صرواح من محور عرقوب الفرع ومنطقة المشجح تحت غطاء جوي لطيران "التحالف” ولكن جرى التصدي لها. ولفت إلى مقتل وإصابة أعداد كبيرة في صفوف القوات، إضافة إلى افشال محاولة للقوات المسنودة بطيران "التحالف” في القرب من نقيل بن غيلان الاستراتيجي، ودارت مواجهات عنيفة استُخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة في تباب نهم وفي تبه رشح الهامة، بالإضافة إلى تجدد المواجهات في جبهة محيط جبل المجاوحة ومنطقة بني فرج بنهم.