شركة ألمانية قابضة تعلن استعدادها للإستثمار في محافظة كردستان
سنندج-ارنا:- أعلنت إحدى الشركات الألمانية القابضة عن استعدادها للدخول في إستثمارات في محافظة كردستان وذلك خلال لقاء وفد الشركة مع كبار المسؤولين في المحافظة.
وخلال الإجتماع الذي عقد في مدينة سنندج قال محافظ كردستان عبد المحمد زاهدي إن تطوير المحافظة بحاجة إلى المزيد من الإستثمارات معلناً استعداده لتقديم كل الدعم لجذب الإستثمارات الأجنبية.
وقال زاهدي إن محافظة كردستان تتمتع بإمكانيات كبيرة على صعيد صناعة المناجم والصناعات الغذائية وصناعات التحويل وصناعات المعادن والزراعة والسياحة والخدمات معلناً دعمه الكامل لدخول المستثمرين الأجانب إلى المحافظة.