kayhan.ir

رمز الخبر: 41439
تأريخ النشر : 2016July10 - 19:11

ايران تحرز 3 ميداليات ملونة باليوم الثالث من بطولة آسيا للمصارعة للناشئين

أحرز منتخب ايران للناشئين 3 ميداليات؛ ذهبية وفضية وبرونزية، باليوم الثالث من منافسات بطولة آسيا للمصارعة في تايوان السبت.

وتقلّد المصارع حسين فروزنده الميدالية الذهبية عن وزن 76 كغم، ومحمدرضا رستمي برونزية 69 كغم مصارعة حرة، فيما فاز المصارع محمد طالبي بفضية 63 كغم مصارعة رومانية.

وتختم البطولة الاسيوية الاحد، باقامة نزالات اوزان 42 و46 و50 كغم مصارعة حرة و85 و100 كغم مصارعة رومانية.

وكان ناشئة ايران قد احرزوا 5 ميداليات ذهبية في اليوم الاول للبطولة (الخميس) من قبل اميد آرامي (42 كغم) ومحمد مهرابي (46 كغم) ومحمد حسين وند (50 كغم) في المصارعة الرومانية وابوالفضل هاشمي (85 كغم) ومهدي هاشمي (100 كغم) في المصارعة الحرة.

كما احرز ناشئة ايران ميداليتين ذهبيتين وواحدة فضية (الجمعة) وهو اليوم الثاني لبطولة اسيا، ففي المصارعة الرومانية وزن 58 كغم احرز محمد رضا مختاري الذهبية فيما نال رضا مردي الفضية في وزن 54 كغم، وفي المصارعة الحرة تقلد محمد رضا مرادياني الذهبية في وزن 76 كغم وحل سجاد غلامي في المركز الخامس في 69 كغم.

وبذلك بلغت الحصيلة حتى نهاية اليوم الثالث من البطولة 8 ذهبيات وفضيتين وواحدة برونزية، منها 4 ذهبيات وبرونزية واحدة في الحرة و 4 ذهبيات وفضيتين في الرومانية.