kayhan.ir

رمز الخبر: 41409
تأريخ النشر : 2016July09 - 21:20

برلماني: الخارجية تسلم تقريرها الثاني حول الإتفاق النووي الى المجلس


طهران-ارنا:- قال المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي أن وزارة الخارجية ستقدم في 16 تموز / يونيو الجاري تقريرها الثاني حول خطة العمل المشترك الشاملة (الإتفاق النووي) للجنة.

وأضاف ان اللجنة ستقوم في ذات اليوم ايضا بتسليم تقريرها الأول بشان خطة العمل المشترك الشاملة للهيئة الرئاسية لمجلس الشورى الاسلامي.

وقال سيد حسين نقوي حسيني امس السبت أنه يتعين على الخارجية ان تقدم كل ثلاثة اشهر تقريرا عن مسار تنفيذ الاتفاق النووي إلى لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي على ان تقوم اللجنة بدراسته وتقديم تقريرها النهائي الى الهيئة الرئاسية لمجلس الشورى الإسلامي كل 6 اشهر.

وكانت اللجنة قد تسلمت في وقت سابق التقرير الاول للخارجية بشان الاتفاق النووي.