بريطانيا فرقت المسلمين..فرقت العرب..فتفرقت
الشحات شتا
بريطانيا فرقت المسلمين فرقت العرب زرعت الفتنة بين المسلمين احتلت اغلب الدول الاسلامية والعربية قتلت مئات الالاف من المسلمين والعرب نهبت ثروات الدول الاسلامية والعربية مكنت عصابة ال سعود اليهود ال مردخاي من احتلال المقدسات الاسلامية في الحجاز منذ 284 عام وحتى الان و اسست المذهب الوهابي الارهابي المتعصب المتطرف لزرع الفتنة والاقتتال بين المسلمين و فككت الخلافة الاسلامية وقسمت الوطن الاسلامي الى دول كي تستطيع التحكم فيها و فككت الوطن العربي الى دول و زرعت الغدة السرطانية اسرائيل في ظهر الامة العربية و كل المسلمين الذين قتلوا منذ تاسيس الوهابية وحتى الان و بريطانيا هي المسئولة عن قتلهم .
ومعلوم ان الوهابيين الاوائل قتلوا من المسلمين 600 الف مسلم ثم سلمت بريطانيا الدول الاسلامية والعربية التي استعمرتها لامريكا وتعلمت امريكا من بريطانيا كيفية صناعة الجماعات الارهابية ومعلوم ان بريطانيا اسست الوهابية والسلفية التي تخرجت منهما كل الحركات الارهابية التي صنعتها امريكا والسعودية مثل القاعدة وداعش وبوكو حرام وجبهة النصرة وطالبان واحرار الشام وجيش الفتح وجيش الاسلام وسلمت بريطانيا كل مستعمراتها الاسلامية والعربية لامريكا اثناء الحرب العالمية الثانية وانتقلت دار الفتوى في السعودية من خدمة بريطانيا الي خدمة امريكا بعد الحرب العالمية الثانية وبعد ان كانت بريطانيا تقوم بتعيين حكام الدول العربية والاسلامية انتقلت لامريكا صلاحيات تعيين حكام الدول العربية والاسلامية والعربية ومازالت العصابات التي عينتها بريطانيا حاكمة لدول الخليج حتى الان.
بريطانيا هي العدو الاول لكل العرب وكل المسلمين وهي المسئولة عن كل الحروب التي شنت على العالم الاسلامي والعربي وهي المسئولة عن نهب ثروات العالم العربي والاسلامي وهي المسئولة عن نشر الفتنة بين المسلمين وحاربت بريطانيا بقوة قيام اي اتحاد عربي او اسلامي فهي التي حشدت الجيوش ضد محمد علي عندما وحد بعض الدول العربية وهي التي حشدت الجيوش لضرب مصر عندما فكر جمال عبدالناصر في توحيد الدول العربية.
بريطانيا راس الاستعمار حاربت الثورة الاسلامية الايرانية في مهدها ومازالت تحاول اسقاط الثورة الاسلامية في ايران بريطانيا هي الداعم الرئيسي للعدو الصهيوني الغاصب لفلسطين بريطانيا هي الداعم الرئيسي لعصابة ال سعود اليهود ال مردخاي بريطانيا هي الداعم الرئيسي لكل طواغيت العرب لكن بريطانيا تحصد الان مازرعته وكما فرقت بريطانيا الدول الاسلامية والعربية فهي الان تشرب من نفس الكاس وبعد خروجها من الاتحاد الاوربي التي اسسته ستتعرض بريطانيا للحروب الاهلية والتقسيم خاصة بين اسكتلندا التي رفضت الخروج من الاتحاد الاوربي وبين بريطانيا كما طالبت اسبانيا بنصيبها في جبل طارق التي تستولي عليه بريطانيا وستحدث حروب بين بريطانيا من ناحية وبين اسبانيا واسكتلندا من ناحية اخرى و نستطيع ان نقول ان بريطانيا سيتم تقسيمها الى ثلاث دول على الاقل ونحن نرحب بذلك لانها فككت الخلافة الاسلامية وفككت الوطن الاسلامي الى دول وفعلت كذلك مع الوطن العربي وقسمته الى دول ثم تحاول تقسيمه الى دويلات كما يحدث في سوريا والعراق واليمن وليبيا.
لقد شربت بريطانيا ماسقته للدول الاسلامية والعربية وستتعرض قريبا لحروب اهلية ستؤدي الي تقسيمها الى دويلات كما فعلت مع العالم العربي والاسلامي.. نبارك ماحدث لبريطانيا وندعوا الله ان يفكك امريكا قريبا.