kayhan.ir

رمز الخبر: 41357
تأريخ النشر : 2016July09 - 20:01

كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا


سيئول – وكالات : قال جيش كوريا الجنوبية امس السبت إن كوريا الشمالية أطلقت على ما يبدو صاروخا باليستيا من غواصة في ساعات الصباح الأولى.

وبحسب وكلات الرسمية قالت هيئة الأركان المشتركة لجيش كوريا الجنوبية في بيانها إن”الصاروخ أطلق في حوالي الساعة 11:30 صباحا بتوقيت سيئول (02:30 بتوقيت غرينتش) في المياه شرقي شبه الجزيرة الكورية”.