نائب: على نواب البحرين حل مشاكلهم الداخلية بدلا من التصرفات التافهة
طهران- فارس:- نصح المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية ، في مجلس الشورى الاسلامي حسين نقوي حسيني ، نواب مجلس البحرين بايجاد حلول لمشاكلهم الداخلية بدلا من الممارسات التافهة والسخيفة.
وقال نقوي حسيني ، في تصريح لمراسل فارس حول موقف عدد من النواب البحرينيين الذين ابدوا دعمهم لزعيم زمرة خلق الارهابية ووصفهم الزمرة بانها الوحيدة القادرة على مجابهة النظام الاسلامي في ايران ، ان حكومة آل خليفة عجزت عن ارساء الامن واقامة علاقات صحيحة مع شعبها وسقطت في التسول لهذا السبب تقوم بأي خطوة لممارسة التسقيط.
ونوه نقوي حسيني، ردا على دعم بعض النواب في مجلس البحرين لزمرة خلق الارهابية،الى ان اكثر من 70 بالمئة من الشعب البحريني يعارضون آل خليفة ويحظون بقدرات اجتماعية قوية في مواجهة الحكومة لهذا السبب فان حكومة آل خليفة تمارس التسقيط والتسول وتتصور انها تستطيع ايجاد حلول لمشاكلها الداخلية.
ولفت المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية الى ان حكومة البحرين تتشبث باي خطوة مهما كانت نتائجها من اجل الفرار من مشاكلها الداخلية حيث تقوم يوما باسقاط الجنسية عن آية الله الشيخ عيسى قاسم ويوما آخر تصدر بيانا تدعم فيه زمرة خلق الارهابية (المنافقين) التي قتلت 17 الف مواطن في ايران وتتصور باطلا انها تستطيع التغلب على مشاكلها الداخلية عبر هذه الممارسات.
ونصح نقوي حسيني حكومة البحرين باتباع النهج الديمقراطي ومنح الاغلبية حقها في عملية صنع القرار اذ لايمكن لاقلية طائفية ممارسة الحكم وتهميش الاغلبية وممارسة التعسف بحقها.
واكد ان وزارة الخارجية سترد بالتأكيد على هذا البيان كما ينبغي لمجلس الشورى الاسلامي وهيئته الرئاسية اتخاذ المواقف اللازمة في هذا المجال ومنح رسالة تقوم على تقديم النصيحة لحكومة البحرين بسلوك الطريق الصحيح لايجاد حلول لمشاكلها الداخلية بدلا من سلوك الطرق الانحرافية.