انصار الله: نتوقع تصعيداً عسكرياً من قبل العدوان السعودي خلال الايام القادمة
طهران - كيهان العربي:- تتواصل مشاورات الكويت بين الوفد الوطني اليمني ووفد الرياض دون ان تخرج حتى الان بنتائج ملموسة. وذلك بسبب اصرار السعودية التدخل المباشر لتحقيق اهدافها طبقا للقرار 2216 الصادر عن مجلس الامن والذي يتضمن بنودا تعادي بمجموعها الثورة اليمنية وحركة انصار الله.
هذا في وقت يدل مقتل العشرات من افراد الحرس الوطني السعودي الاسبوع الماضي بصواريخ انصار الله، تؤكد انهيار القوة العسكرية للعدوان السعودي - الصهيواميركي وعجز الرياض عن مواصلة العدوان على اليمن امام الصواريخ التي يطلقها انصار الله، كما انها تؤكد فشل الرياض في فرض شروطها واهدافها على اليمن.
في هذا الاطار اتهم عضو الوفد الوطني الى محادثات الكويت حمزة الحوثي وفد الرياض بالسعي لافشال المشاورات ودعا أبناء الشعب الى الحذر واليقظة متوقعا عدوانا سعوديا اميركيا جديدا.
وتوقع الحوثي أن يقدم العدوان السعودي الصهيوأميركي خلال الأيام المقبلة على تصعيد عسكري، كما لخص حصيلة 70 يوما من المشاورات في الكويت.
وقال: هناك من يسعى الى التصعيد العسكري خلال هذه المرحلة في محاولة لقلب الطاولة والمعادلة التي قد توصلت إليها المشاورات حتى يومنا هذا ، ونتوقع تصعيداً عسكرياً خلال المرحلة القادمة وخلال أيام العيد وما بعد العيد ولذلك نوجه حديثنا إلى شعبنا اليمني المجاهد والصابر والصامد وإلى أبطال الجيش واللجان الشعبية ونقول الحذر الحذر الحذر، واليقظة وصمودكم خلال هذين الأسبوعين سيكون عبارة عن صمود مفصلي لمستقبل اليمن ولترسيخ قناعة المجتمع اليمني في أن يكون هناك حل سياسي ناجز إن شاء الله.