مؤكدة مواصلة وقوفها الى جانب العراق حكومة وشعباً..
طهران: قتل الأبرياء في العراق خطوة يائسة للارهابيين بعد هزيمتهم في الفلوجة
طهران - كيهان العربي:- أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي الحادث الإرهابي الذي وقع في بغداد فجر أمس الاحد، مؤكدا على أن الجمهورية الاسلامية في ايران ستقف دوما الى جانب العراق حكومة وشعبا حتى دحر الارهابيين الكامل.
ووصف قاسمي قتل الأبرياء في العراق بانه خطوة يائسة لجا اليها الارهابيون بعدما منيوا بالفشل في الفلوجة حيث أن تحرير الفلوجة والاخفاق العسكري المتكرر لـ"داعش" في مختلف المشاهد، اضطرهم الى اللجوء لتدابير يائسة وقتل الأبرياء أكثر من أي وقت مضى.
يذكر أن الانفجار الذي وقع فجر أمس الأحد في حي الكراده في بغداد اسفر عن استشهاد واصابة أكثر من 300 مواطناً عراقياً غالبيتهم من النساء والأطفال.