العميد جزائري: اميركا قوة مهترئة و قراراتها تتخذ من تل أبيت
طهران-مهر:-قال مساعد الاركان العامة لقواتنا المسلحة العميد مسعود جزائري، أن اميركا قوة مهترئة وأن قراراتها تتخذ من تل أبيت ومن قبل قادة الكيان الصهيوني.
ووصف العميد جزائري الولايات المتحدة الأميركية بالدولة الفاشلة والتي تستعين بالشعارات البراقة كحقوق الإنسان والديمقراطية لتحقيق أغراضها السياسية.
وفي اشارة منه الى حادث إسقاط طائرة الركاب المدنية الإيرانية بوساطة مدمرة أميركية، في 3 يوليو 1988م قال ، ان الولايات المتحدة الأميركية تتعامل بعدائية تامة مع الشعب الإيراني وذلك لكونه شعب يأبى الخنوع للهيمنة الأميركية ويرفض التبعية للاجنبي.
وأشار العميد جزائري أن حقوق الإنسان بنسبة للأمريكان هي مجرد أدات يستخدمونها عند الحاجة ثم يلقون بها عرض الحائط بعد أن يصلوا الى ما كانوا يرمون اليه.
وتابع قائلا " يتمّ صياغة قوانين حقوق الإنسان في المفهوم الأمريكي داخل غرف الكيان الصهيوني الغاصب الذي يعدّ رمز الوحشية وأكبر بلد ينتهك حقوق الإنسان.