الدفاع: رغم كل التهديدات والحظرايران تواصل حركتها الى الامام بقوة
طهران-فارس:-اعتبر مساعد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي بان العداء ضد شعبنا لم ينته بل هو في حال تغيير دائم، مؤكدا بان ايران لن تسمح للاعداء بتجاوز الخطوط الحمراء.
وفي تصريح له في مدينة تبريز اعتبر العميد حاتمي السر في انتصارات وانجازات الجمهورية الاسلامية في ذروة اجراءات الحظر المفروضة من قبل الاعداء وفي مختلف المراحل بانه يعود لصمود وثبات الشعب في حراسة اهداف النظام واتباع نهج قائد الثورة الاسلامية وقال، ان البصيرة ومعرفة العدو في ظل القيادة الفذة للامام الخامنئي (دام ظله)، تعد من اهم اسباب التقدم والانتصار والعبور من الازمات والحظر.
واشار الى مختلف انواع الحظر والعداء ضد الشعب واضاف، رغم كل التهديدات والحظر تواصل ايران الاسلامية حركتها الى الامام بقوة وقد حققت لغاية الان نجاحات لافتة في مختلف الحقول.
واعتبر الاستكبار العالمي بقيادة اميركا بانه العدو الاساس للشعب الايراني، مؤكدا بان الشعب الايراني وبعد انتصار الثورة الاسلامية وبقيادة مؤسس الجمهورية الاسلامية الامام الخميني الراحل (رض) ومن ثم الامام الخامنئي (دام ظله) قد وصل الى هويته الحقيقية ولم يرضخ ابدا لهيمنة الاعداء خاصة اميركا الشيطان الاكبر ويتمسك بثبات اكبر بنهج ولاية الفقيه ولن يسمح ابدا للاعداء بتجاوز الخطوط الحمراء الاسلامية.
واكد بانه لا ينبغي ابدا ان نتصور ان العداء قد انتهى واعتبر ان العداء في حال التغيير من حالة الى اخرى.