طهران ترحب ببدء تطبيع العلاقات بين تركيا وروسيا
طهران-مهر:- اشارت المتحدث بإسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي الى بدء عملية تطبيع العلاقات بين تركيا وروسيا مؤكدا ترحيب ايران بهذا الاجراء.
واعلن قاسمي ان ايران ترحب باجراء قادة البلدين الجارين روسيا وتركيا، بغية بدء عملية تطبيع العلاقات.
وبين قاسمي ان الجمهورية الاسلامية تعلن كما اعلنت في السابق دعمها الكامل لهذا الاجراء.
وشدد المتحدث بإسم وزارة الخارجية على ان الجمهورية الاسلامية تأمل بأن يفضي تطبيع العلاقات بين البلدين الى تأمين مصالح شعبي البلدين وجميع شعوب المنطقة وتؤدي الى ترسيخ التعاون والاستقرار والهدوء في المنطقة ومكافحة ظاهرة الارهاب المشؤمة والكرهية.
ونوه بهرام قاسمي الى ان الجمهورية الاسلامية تأمل بأن نشاهد بسرعة نتيجة هذه العملية الايجابية بين الجمهورية التركية والاتحاد الروسي.