kayhan.ir

رمز الخبر: 41069
تأريخ النشر : 2016July01 - 21:28

سفارتنا في انقرة تدعو مواطنينا الى عدم التواجد في المناطق المزدحمة في تركيا


طهران-فارس:-دعت سفارتنا في انقرة المواطنين الايرانيين المقيمين والسياح الذين يزورون تركيا لتجنب التواجد في الاماكن المزدحمة والتجمعات في تركيا.

وقالت السفارة في بيان اصدرته انها تدعو جميع المواطنين الايرانيين المقيمين والمسافرين الذين يزورون المدن التركية، لالتزام الضوابط والتحذيرات الامنية الصادرة عن مسؤولي الدولة المضيفة وتجنب التواجد قدر الامكان في الاماكن المزدحمة والتجمعات.

واضاف البيان، مع تمنياتنا السلامة لمواطنينا الكرام نطلب من مواطنينا في حال وقوع اي حادث او مشكلة لهم ان يتصلوا سريعا بالسفارة الايرانية او اقرب قنصلية ايرانية لمكان تواجدهم في تركيا لتقديم المساعدة اللازمة لهم.