يوليوالمقبل..عقد جلسة محاكمة المتهمين بمهاجمة السفارة السعودية
طهران-ايسنا:- أعلن الرئيس العام للمحاكم العامة والثورية في طهران عباس بورياني امس الأربعاء عن عقد جلسة محاكمة المتهمين في قضية مهاجمة السفارة السعودية بطهران في 18 يوليو المقبل.
وفي هذا السياق قد أعلن النائب الأول لرئيس السلطة القضائ
ية محسني اجئي في مؤتمر صحفي بهذا الشأن عن صدور لائحة الاتهام بحق 48 من مهاجمي السفارة.
وأضاف أن هذا الملف يعتبر من الملفات الهامة لعام 2015 وقدتم القبض على 121 شخصا كما صدرت لائحة الاتهام بحق 48 شخصا.