kayhan.ir

رمز الخبر: 39724
تأريخ النشر : 2016June06 - 21:33
مؤكدة ان ايران ضحية الارهاب..

رابطة علماء الدين المناضلين: من يثق بأميركا لايحظى بفكر سليم

طهران-فارس:-أدان عضو رابطة علماء الدين المناضلين في البلاد الشيخ حسين ابراهيمي مناهضة اميركا للشعب الايراني واصفا عداءها بأنه لايقف عند حد معين بل تعارض النظام الاسلامي أساسا وأن من يثق بها لايحظى بفكر سليم.

وقال الشيخ إبراهيمي ، ان اميركا تخطط للقضاء على الثورة الاسلامية ومبادئها وتبذل قصارى جهودها في هذا السياق.

واضاف، ان الذرائع التي تختلقها اميركا ومناهضتها لايران لاتقف عند حد معين.

وتابع: ان الجمهورية الاسلامية كانت ضحية الارهاب على الدوام ان اميركا هي أكبر داعم له بل تدعم البلدان التي تمول الارهابيين وتسلحهم.

ووصف التهم الاميركية لايران بأنها لاأساس لها من الصحة ونتيجة عدائها ، موضحا انه بالنظر الى النجاحات التي حققتها الجمهورية الاسلامية على جميع الصعد لذلك تحاول الصاق التهم بها.

واعتبر ان الصاق التهم بايران لم يكن مجديا لواشنطن لحد الآن وان ممارساتها أسفرت عن سلب الثقة بها على الصعيد العالمي.

وعدّ شعار "الموت لاميركا" بانه منتشر تقريبا في معظم بلدان العالم ، مبينا ان اميركا لم تلتزم بتعهداتها في المفاوضات النووية بل تعمل على فرض حظر جديد على ايران.