حركة أمل اللبنانية : تعالوا لننتج رئيسا للجمهورية من صناعة أيدينا
بيروت – وكالات : أقامت حركة "أمل" شعبة تبنين حفل تكريم العمال بإحتفال حاشد، لمناسبة عيد العمال، برعاية عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي، حضره فاعليات المنطقة ووفد من قيادة اليونيفل وقيادات من حركة "أمل" وكشافة الرسالة الإسلامية، رئيس إتحاد بلديات القلعة نبيل فواز.
وألقى بزي كلمة بالمناسبة رأى فيها أن "حركة أمل ستبقى منحازة إلى مطالب العمال"، داعيا إلى "كلمة سواء لنحمي عوامل القوة، وفي طليعتها المقاومة فكرا وثقافة وسلاحا، وإلى التسابق في تدعيم الوحدة الداخلية، التي عبر عنها الإمام الصدر بأنها أفضل وجوه الحرب ضد إسرائيل".
وإعتبر "أن الجيش اللبناني هو مرفق أمانينا وشبكة خلاصنا وخطنا الأحمر، الذي لا يمكن أن يتناوله أحد مهما كبر او صغر. هذا الجيش الذي قدم الكثير من أجل أمننا وإستقرارنا لحماية هذا البلد".
وختم بزي: "تعالوا لننتج رئيسا للجمهورية اللبنانية من صناعة أيدينا، ولا نستدعي الخارج ليصنع لنا رئيسا، هكذا يحاول الرئيس بري لبننة الإستحقاق الرئاسي. فهل بإمكاننا أن ننتج رئيسا صنع في لبنان؟".