لتحقيق نمو بنسبة 8%..
ايران بحاجة الى استثمارات بقيمة 50 مليار دلار سنويا
طهران-ارنا:-قال مساعد منظمة الادارة والتخطيط في الشؤون الاقتصادية والميزانية ان ايران بحاجة الى استثمارات بقيمة 50 مليار دلار سنويا لتحقيق نمو بنسبة 8 بالمائة مما يستوجب الاستفادة من المصادر الخارجية .
واضاف فرهاد دج بسند انه من اجل تحقيق هذا الهدف بحاجة الى استثمارات بقيمة 724 الف مليار تومان.