العدو الصهيوني يدرب أطفال المستوطنين على قتل العرب
كشفت صحيفة "هـــآرتس" الصهيونية النقاب عن قيام الجيش الاحتلال برعاية استعراض لأطفال المستوطنين بالضفة الغربية لتعليمهم كيف يستخدمون السلاح لقتل العرب.
وأضافت الصحيفة أنه خلال احتفال "إسرائيل" بمرور 66 عاما على إقامتها، نظم الجيش الإسرائيلى استعراضا للأطفال لتدريبهم على كيفية استخدام السلاح فى وجه العرب وكيفية استخدام القنابل اليدوية.
وأوضحت الصحيفة أن الأطفال ارتدوا ملابس الجيش الإسرائيلى واستخدموا اسلحة وبنادق حقيقية لكن بدون ذخيرة، من أجل تدريبهم على كيفية التصويب فى صدور العرب.
وأشارت الصحيفة أنه تم مشاركة الفتيات فى عمر الزهور بالاحتفال لتدريبهن على القتل.