السويسريون يسعون إلى الإستثمار في البورصة الإيرانية
طهران-ارنا:-أعرب وفد إقتصادي سويسري عن رغبته بالإستثمار في البورصة الإيرانية وذلك خلال تفقده للبورصة وسوق الأوراق المالية وتعرفه على فرص الإستثمار الإقتصادي بعد الإتفاق النووي بين إيران والسداسية الدولية.
الزيارة التفقدية للوفد الإقتصادي السويسري جاءت بالتنسيق مع غرف التجارة الإيرانية والسويسرية وبهدف الإطلاع على سوق الأوراق المالية الإيرانية وبورصة طهران.
وقد بحث الوفد السويسري الفرص المتاحة على صعيد الإستثمار بعد الإتفاق النووي معرباً عن أمله بتوسيع هذه الفرص أمام الإستثمارات الأجنبية.
كما عقد الوفد إجتماعاً مع كبار المسؤولين في البورصة اطلع من خلاله على المعايير القانونية التي يعتمدها سوق الإستثمار وسبل دخول المستثمرين الأجانب.