kayhan.ir

رمز الخبر: 37739
تأريخ النشر : 2016April30 - 20:03

شباب ايران وصيفا لبطولة باكو الدولية للمصارعة


حصل منتخب شبابنا الجمعة، على المركز الثاني ببطولة باكو الدولية للمصارعة الحرة بعد منتخب شباب جمهورية آذربيجان.

واحرز شبابنا 64 نقطة، و3 ميداليات ذهبية و 2 فضية و3 برونزية.

وتقلّد الذهبية كل من بيمان بياباني (60 كغم) وكامران قاسم بور (84 كغم) وامير رضا اميري (120 كغم)

ونال الفضية كل من على رضا كودرزي (50 كغم) وحسين شهبازي (96 كغم).

فيما احرز البرونزية كل من مهدي نيازي (60 كغم) وخير الله قهرماني (55 كغم) واحمد بذري (74 كغم).

وكانت بطولة باكو الدولية للمصارعة الحرة للشباب قد جرت بمشاركة 89 مصارعا من 11 دولة.

وتوجت الدولة المضيفة جمهورية آذربيجان ببطولة الدورة بحصولها على 73 نقطة فيما حلت ايران في المركز الثاني برصيد 64 نقطة وجورجيا في المركز الثالث برصيد 64 نقطة ايضا.