kayhan.ir

رمز الخبر: 37703
تأريخ النشر : 2016April29 - 21:53

رضائي:السعودية لها علاقات علنية مع الكيان الغاصب لمؤامرة كبرى في المنطقة

طهران-فارس:-قال امين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي ان الاعداء يحاولون اضعاف النظام الاسلامي من خلال اثارة حروب بالوكالة .

وقال اللواء رضائي في كلمة له مساء الخميس في مدينة سربل ذهاب ان الاعداء وبعد انتهاء الحرب المفروضة فرضوا حظرا ظالما على النظام الاسلامي واليوم وبعد الغاء الحظر يحاولون المساس بايران من خلال اثارة حروب بالوكالة وذرائع جديدة.

واشار رضائي الى ان العدو وفي الظروف الحالية بصدد اثارة حرب في المنطقة وقال ان اميركا جمعت بعض الدول الاقليمية تحت اسم 'التحالف' لاثارة حرب اقليمية وان جل جهدهم يرتكز على عرقلة التحاق ايران بركب التقدم .

وصرح رضائي ان السعودية في السابق كانت تتعاون مع الكيان الصهيوني خفية ولكنها اصبحت اليوم لها علاقات علنية مع هذا الكيان الغاصب وتسعى وراء تدبير مؤامرة كبرى في المنطقة .

واضاف ان الشعب الايراني ومن خلال اعتماد الوعي والبصيرة سيغلق جميع الطرق امام الاعداء وسيمرغ انفهم بالوحل.