kayhan.ir

رمز الخبر: 37660
تأريخ النشر : 2016April29 - 20:34

اراضي مصرية تحت السيادة السعودية الاسرائيلية

الشحات شتا

لا يعلم اغلب المصريين ان هناك مساحات واسعة من اراضيهم تحت الاحتلال السعودي الاسرائيلي وللاسف كان اغلب الشعب المصري لايعلم شيئا عن جزيرتي صنافير وتيران المصريتين الا بعد بيعهما لعصابة ال سعود اليهود ال مردخاي لكني اليوم قررت ان اكشف للمصريين اراضيهم المحتلة من السعودية واسرائيل..

اراضي مصرية تحت السيادة السعودية الاسرئيلية..

-1 توشكي المصرية

تحتل عصابة ال سعود اليهود اجزاء كبيرة من توشكي المصرية وقد باعها لهم حسني مبارك وقد شاهدت بعيني مزرعة الوليد بن طلال بن عبدالانجليز ال مردخاي وهذه الاراضي تحت السيادة السعودية.

وتستخدم عصابة ال سعود مطار ابو سمبل جنوب مصر لرعاية الاراضي السعودية في توشكي كما يسرق ال سعود اسماك بحيرة ناصر وتذهب جوا الي عصابة ال سعود عبر الطائرات بينما شعب مصر الفقير محروم منها ولايكتفي ال سعود بتوشكي فلديهم مساحات كبيرة بالاسكندرية وبها شركة لبنجر السكر ولدي ال سعود مساحات كبيرة في سيناء تستخدم في الدعارة ومعلوم ان اغلب امراء ال سعود يمارسون الدعارة في كل مكان في العالم.

-2 خليج العقبة

خليج العقبة هو ارض مصرية محتلة من السعودية واسرائيل والاردن والخرائط المصرية تؤكد ذلك وكانت هناك مملكة للبدو على اراضي خليج العقبة تسمي مملكة الشيمر البدوية لكن بعد انهيار الدولة العثمانية اعترف العالم ان خليج العقبة بضفتيه الشرقية والغربية هو اراضي مصرية.

-3 ام الرشراش

ام الرشراش هي مدينة مصرية اغتصبها الصهاينة من مصر في حرب عام 1948 وتسمي الان مدينة ايلات.

-4 صنافير وتيران

صنافير وتيران جزر مصرية ضمن المياه الاقليمية لمصر وهذه الجزر تحت السيادة المصرية منذ الالاف السنين وقد استشهد عليهم مئات المصريين في عدة حروب مع العدو الصهيوني وهذه الجزر موثقة في الخرائط على انها اراضي مصرية وبعد انهيار الدولة العثمانية اعترف العالم بان صنافير وتيران اراض مصرية وقد اعترف الرئيس المصري السابق جمال عبدالناصر بان صنافير وتيران اراض مصرية لكن عصابة ال سعود التي نصبت سيسنياهو غاصبا على مصر في 3 يوليو 2013 استغلت افلاس سيسنياهو لمصر وقامت بشراء صنافير وتيران وقامت باهدائهما لاسرائيل وقد جاء اوباما الي المملكة الوهابية لاستلام عقد صنافير وتيران الذي تم تسليمه لاسرائيل.

ال سعود والاختراق الوهابي لعقول المصريين

بدا الاختراق الوهابي لعقول المصريين بعد احتلال عصابة ال سعود لارض محمد عام 1914 حيث استطاع الشيطان عبدالانجليز ال مردخاي شراء ذمم عشرات المصريين تحت مسمي جديد للوهابية وهو السلفية وقد استخدم الانجليز السلفيين في تكفير ثوار 1919 ضد الانجليز حيث حرم زعيم السلفيين السعوديين في مصر خروج المصريين ضد الاحتلال الانجليزي لمصر وقد زرع ال سعود مسمار السلفيين في مصر خوفا كي يكون اداة لهم ضد خروج جيش مصري لتحرير الحجاز من الوهابيين الجدد وكلنا يعلم بان جيش مصر في عهد الحاكم العظيم محمد علي باشا قد تمكن من تحرير الحجاز من عصابة الوهابيين اليهود لكن الانجليز اعادوا احفادهم لاحتلال ارض محمد عام 1914 وظلت اعداد السلفيين في مصر قليلة جدا الي العام 2000 وتحديدا بعد تمكن حزب الله من تحرير اول وطن عربي بالقوة من الاحتلال الصهيوني بعد عجز كل جيوش العرب عن تحرير شبر واحد من الاراضي العربية المحتلة وزادت شعبية حزب الله من المحيط الي الخليج وزادت شعبية حزب الله في كل الدول الاسلامية وكل العالم الحر وأحدث هذا الأمر جنونا في عصابة ال سعود التي تكفر وتشيطن وتعادي كل من يعادي اسرائيل واستغل ال سعود البطالة في مصر وقاموا بتجنيد ملايين العاطلين في مصر تحت مايسمي بالسلفيين ويعرفون في مصر باطلاق اللحى وتقصير الجلباب وقد اتفق كل من حسني مبارك وال سعود على زيادة جماعة السلفيين في مصر وقام ال سعود بانشاء قنوات فضائية في مصر مهمتها شيطنة وتكفير ايران وسوريا وحزب الله وحماس والجهاد والجبهة وسب ال بيت رسول الله, وفي المقابل استخدم حسني مبارك السلفيين ليكفروا له جماعة الاخوان المسلمين في مصر وقد طالبت جماعة السلفيين في مصر الشعب المصري ان يدعوا لاسرائيل بالنصر على حزب الله في حرب 2006 وقام زعماء السلفيين في مصر بمطالبة المصريين بعدم دعم حزب الله وقالوا انه اخطر من اسرائيل وقد استخدم ال سعود علماءهم في تكفير حزب الله وهم محمد حسان ومحمد يعقوب وابو اسحاق الحويني وياسر برهامي وغيرهم لكن الشعب المصري لم يحترم هؤلاء وانكشفت عمالة السلفيين لـ ال سعود بعد تاييدهم لاسرائيل ضد حزب الله وقد صمت السلفيون عندما حاربت اسرائيل غزة السنية في حروب 2008 و 2012 و 2014 وهاجموا وكفروا وشيطنوا ايران لانها دعمت غزة السنية ضد اسرائيل الصهيونية وقد كفر السلفيون ثوار 25 يناير في مصر وقالوا الثورة بدعة ولايجوز الخروج على الحاكم.

وبعد سقوط مبارك سرق السلفيون الثورة من ثوارها ففي عهد مبارك كان السلفيون يحرمون ويكفرون كل من يترشح في الانتخابات ضد مبارك نظرا للعلاقة الحميمة بحسني مبارك وال سعود لكن بعد الثورة صدرت الاوامر من ال سعود للسلفيين بضرورة تاسيس احزاب سلفية مثل حزب النور والاصالة والوطن وبضرورة خوض الانتخابات البرلمانية في مصر واستخدم ال سعود المال السعودي والاعلام السعودي وعلماء ال سعود في رشوة المصريين للتصويت لحزب النور السعودي وكل السلفيين وقد تمكن حزب النور السعودي من الفوز بالمقعد الثاني في

البرلمان المصري بسبب الدعم المالي والاعلامي السعودي لحزب النور وقد كفر السلفيون كل من عارضوا السيسي بسبب العلاقة الحميمة بين السيسي وال سعود وفي حوار مع احد السلفيين عندما طرحت عليه سؤال لماذا تدعمون السيسي فقال لي نحن نؤيد كل من يغتصب الحكم فنحن نؤيد معاوية بن ابي سفيان واليزيد فيما فعلوه مع علي بن ابي طالب ونجله الحسين وقد اخترق ال سعود الازهر في مصر وجندوا العديد من علماء الازهر لما يسمي بالسلفيين كما اخترق ال سعود جماعة الاخوان المسلمين في مصر وجعلوا اغلبية الاخوان يؤيدون امريكا ضد ايران وحزب الله.

اضحك مع وهابي

اليوم قال لي احد السلفيين الوهابيين بان من يقول ان صنافير وتيران مصرية هو شيعي كافر ويسب عائشة وابوبكر وعمر قلت له يشفي الكلاب ويضركم ياوهابيين واغلب الوهابيين عقولهم مغيبة ومهمتم هي تكفير كل من يعادي امريكا واسرائيل وكل من يعارض ال سعود فقبل عامين سال احد الوهابيين احد الناشطين المصريين قائلا لماذا لاتطرد ايران السفير الاسرائيلي فقال له يايها المتخلف الم تعلم بان ايران حولت سفارة اسرائيل الي سفارة فلسطين في الثورة الاسلامية الايرانية عام 1979 وللاسف لم يصدق الوهابي الناشط المصري.

لماذا يدعم ال سعود حكم العسكر في مصر؟؟

لان ال سعود يعلمون ان الجيش المصري هو الذي حرر الحجاز من عصابة ال سعود الاوائل الذين يسمون بالوهابيين ولذلك انتقم ال سعود من الجيش المصري ومولوا اسرائيل ضد مصر في حروب 48 و56 و67 لكن ال سعود تمكنوا من شراء العسكر بعد وفاة الرئيس عبدالناصر وتولي السادات حكم مصر ولذلك ظلت علاقة ال سعود بالسادات ومبارك والسيسي قوية لانهم عملاء لامريكا واسرائيل.