تسجيل 71 اختراعاً في ايران خلال عام واحد
طهران-فارس:-اعلن رئيس تسجيل الوثائق والعقارات في البلاد احمد تويسركاني عن تسجيل 71 اختراعا ايرانيا في قسم الشؤون الدولية خلال العام الماضي.
وقال تويسركاني ، في تصريح ادلى به للصحفيين خلال مراسم البدء بنشاطات دائرة التسجيل الدولي للاختراعات في البلاد ، ان 71 اختراعا تم تسجيلها في قسم التسجيل الدولي بالحضور المباشر للمخترعين وبعد انضمام ايران الى معاهدة التسجيل الدولي للاختراعات تم تسجيل 7 اختراعات خلال العام الجاري.
واضاف ، ان المنظمة الدولية لتسجيل الاختراعات تضم 140 بلدا حيث ان ايران انضمت اليها ويستطيع المخترعون الايرانيون تسجيل اختراعاتهم في اي بلد عبر منظمة تسجيل الملكية المعنوية للبلاد.