مساعد رئيس الجمهورية يبحث مع كبار المسؤوليين اللبنانيين تعزيز العلاقات الثنائية
بيروت- إرنا:-استقبل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، مساعد رئيس الجمهورية ،ورئيس مؤسسة الشهيد وشؤون المضحين السيد محمد علي شهيدي والوفد المرافق له .
ووزعت العلاقات الإعلامية في حزب الله بيانًا مقتضبًا حول اللقاء، أوضحت فيه أن اللقاء عقد بحضور السفير محمد فتحعلي وعدد من مسؤولي حزب الله ، وجرى خلاله 'استعراض مجمل الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وآخر التطورات الحاصلة على الصعيد الديني والسياسي'.
وكان شهيدي قد وصل إلى بيروت يوم الاثنين في زيارة تستمرعدة ايام، التقى خلالها عددًا من القيادات اللبنانية ، كان أبرزهم رئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس الحكومة تمام سلام ، وعرض معهما التطورات الراهنة في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
وقال السيد شهيدي بعد لقائه بري: "الهدف الاساسي للزيارة الرسمية التي نقوم بها الى لبنان الشقيق هو التشاور وتبادل وجهات النظر مع المسؤولين اللبنانيين حول التطورات الجارية أكان على الصعيد اللبناني اوعلى الصعيد الاقليمي.
كما قال شهيدي بعد لقائه رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السراي الكبير: "نعتقد أن وتيرة التطورات السياسية الجارية من حولنا في المنطقة تستلزم في هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى تكثيف حركة الاتصالات السياسية والدبلوماسية ما بين البلدين الشقيقين.