قائد عسكري:الجيش سيواصل ارسال المتطوعين الى سوريا ما دعت الحاجة
طهران-فارس:-اعلن نائب القائد العام للجيش العميد عبد الكريم موسوي ان القوات المقاتلة للجيش من مختلف الصنوف يجري ارسالها للدفاع عن مراقد اهل بيت النبي (ص) في سوريا كمتطوعين وسيتواصل ارسالها متى ما دعت الحاجة.
وفي تصريح للصحفيين في بلدة زيباكنار شمال البلاد اشار العميد موسوي الى حضور قوات الجيش في سوريا وقال ان عناصر قوات الجيش اعلنوا استعدادهم للتوجه الى سوريا منذ اندلاع المواجهات في هذا البلد ومارسوا الضغوط على قادتهم .
واضاف، ان عناصر قواتنا المسلحة ابلغوا قادتهم بانهم على اهبة الاستعداد للدفاع عن مراقد الائمة عليهم السلام واضاف لقد اطلعنا قائد الثورة الاسلامية والقائد العام للقوات المسلحة على هذه القضية حيث وافق سماحته على ايفاد عدد من القوات .
وتابع العميد موسوي ان القوات المقاتلة للجيش من مختلف الصنوف يجري ارسالها للدفاع عن حرم اهل البيت في سوريا كمتطوعين وسيستمر ارسالها متى ما دعت الحاجة.