وزيرالامن: ايران هي الدولة الاكثر امنا في المنطقة
بندرعباس-ارنا:-اكد وزيرالامن محمود علوي بان الجمهورية الاسلامية اصبحت الدولة الاكثر امنا في المنطقة بفضل حكمة وفطنة قائد الثورة الاسلامية وتوجيهاته الذكية و السديدة.
وفي كلمة له خلال اجتماع المجلس الاداري لمحافظة هرمزكان ، قال علوي، انه وفي الوقت الذي تعاني فيه الكثير من الدول القريبة والبعيدة من الحروب واراقة الدماء والتفجيرات، يعيش الشعب الايراني لحسن الحظ في منتهى الامن والهدوء.
واضاف، ان الوحدة والتكاتف بين القوميات والمذاهب من جانب، والتنسيق بين الاجهزة الامنية والاستخباربة والشرطية والقضائية من جانب اخر ادت الى احباط اي اجراء من قبل اعداء الجمهورية الاسلامية.
وقال وزير الامن، ان التعاون الوثيق بين الاجهزة الامنية والاستخبارية والعسكرية التي تشمل الجيش وحرس الثورة وقوى الامن الداخلي ووزارة الامن والتعبئة والسلطة القضائية ووزارة الداخلية والاركان العامة للقوات المسلحة ووزارة الدفاع وسائر الاجهزة قد اغلقت الطريق امام اي نفوذ لاعداء البلاد.
واكد بان العام الماضي كان من اكثر الاعوام امنا، وشهد ارتفاعا مضطردا من ناحية استتباب الامن، مستعرضا الاحداث التي جرت خلال العام الماضي ومنها انتخابات مجلس الشورى الاسلامي ومجلس خبراء القيادة والمفاوضات النووية بين ايران ومجموعة '5+1'.