kayhan.ir

رمز الخبر: 37561
تأريخ النشر : 2016April26 - 21:25

الهلال الاحمر الايراني يعتزم بناء 4 مراكز طبية في طريق النجف - كربلاء


طهران- ارنا:- أعلن مساعد شؤون العتبات المقدسة في المركز الطبي للهلال الأحمرعلي حيدري عن عزم الجمعية بناء 4 مراكز طبية في الطريق بين مدينتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة في العراق.

ونقلت جمعية الهلال الأحمر ، ان بامكان المحسنين والخيرين المساهمة في المشروع ، مشيرا الى أن جمعية الهلال الأحمر الايراني تقيم سنويا وخلال موسم زيارة الأربعين خيم لامداد الزوار الذين يقطعون الطريق من النجف الى كربلاء والذي يربو على 80 كيلومترا مشيا على الأقدام.

ولفت حيدري الى أن نقل الأدوية والمعدات الطبية يؤدي الى استهلاكها وتحطمها، لذلك قررت الجمعية بناء 4 مراكز طبية في الطريق بين المدينتين، يفصل بين كل مركز والآخر 20 كيلومترا، ونوه الى ان الجمعية أقدمت على الخطوات الأولى لشراء الاراضي التي ستبني عليها المراكز.