قيادي سلفي: سلمان "أمير المؤمنين" ويجب أبادة الشيعة!
وصف قيادي سلفي (وهابي) بحريني يدعى جاسم أحمد السعيدي، ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز بأنه "أمير المؤمنين"، لأنه يقود "التحالف العربي" في الحرب على ما اسماه "الإرهاب" وفي مواجهة "الجمهورية المجوسية"، حسب وصفه، داعيا إلى "قطف رؤوس" الشعب البحريني الذي يتظاهر ضد مليكه حمد واتباع اهل البيت (ع) في السعودية، لانهم "عملاء ايران"، كما يقول!
وقال السعيدي وهو معيّن سابق بمجلس النواب البحريني (نصفهم يعيّنهم الملك)، في مقابلة مع "سي أن أن"، هذا المنطلق أسس له "أمير المؤمنين" سلمان بن عبدالعزيز، بعدما قاد الدول العربية والإسلامية لمحاربة "الجمهورية المجوسية"، على حد تعبيره.
واعتبر السعيدي، أن إيران "هي التي صنعت حزب الله في لبنان، وكذلك حركة انصارالله في اليمن" مضيفا، أن إيران هي الرأس المدبر، "رأس الحيّة" (!) الذي يجب أن يقطع، حسب قوله.