الشهر القادم..وزير النفط الباكستاني يزور ايران
اسلام آباد-ارنا:-من المقرر ان يتوجه وزير النفط الباكستاني شاهد خاقان عباسي الشهر القادم (ايار/مايو) الى طهران ليبحث مع المسؤولين الايرانيين بشان الاتفاقية الخاصة بمشروع مد انابيب نقل الغاز الايراني الى باكستان.
وقال رئيس الشركة الوطنية للغاز في باكستان مبين صولت ان هذه الزيارة تاتي تلبية لدعوة رسمية من وزير النفط الايراني بيجن زنكنه.
واعرب صولت عن امله بان تسهم الزيارة في تقدم مشروع اتفاق مد انابيب الغاز بين ايران وباكستان .
وكان وزير النفط الباكستاني قال في اجتماع للبرلمان الباكستاني بان اسلام آباد اقترحت على ايران تعديل بعض بنود الاتفاق و تنتظر الرد من طهران.
و وفقا للاتفاق فكان على باكستان الوفاء بالتزاماتها قبل 16 شهرا (حتى نهايه عام 2014) لبناء خط الانابيب على اراضيها لكنها لم تف بتعهداتها.