kayhan.ir

رمز الخبر: 37478
تأريخ النشر : 2016April25 - 21:43

مسؤول الماني: مرحلة جديدة من العلاقات بين ايران والمانيا قد بدات


طهران- ارنا:- قال حاكم ولاية نيدرزاكس الالمانية ستيفان وايل ان مرحلة جديدة من العلاقات قد بدات بين ايران والمانيا معربا عن رغبه ولايته للاستثمار في المشاريع الاقتصادية في ايران.

واعرب استيفان وايل خلال لقائه وزير الطرق وبناء المدن عباس آخوندي عن رغبة ولاية نيدرزاكس الالمانية للاستثمار في المشاريع الاقتصادية ومشاريع الطرق في ايران قائلا ان شركة توئي الالمانية يمكن ان تلبي حاجات ايران في القطاع الجوي على وجه السرعة على المدى القصير واننا نرغب بتسيير رحلات مباشرة بين طهران وهانوفر.

واعتبر المشاريع الاستثمارية في ايران خاصة مشروع المدينة التابعة لمطار الامام الخميني (رض) بانها مناسبة للاستثمار قائلا ان هذه المشاريع عملاقة بحيث تعتبر مناسبة لمشاركة العديد من المستثمرين فيها.

من جانبه قال وزير الطرق وبناء المدن عباس آخوندي ان ايران ترحب باي استثمار ومشاركة للشركات الاجنبية في مشاريع سكك الحديد والمشاريع في مجال الملاحة الجوية والبحرية.