kayhan.ir

رمز الخبر: 37372
تأريخ النشر : 2016April23 - 22:30

نواب عراقيون : تلقينا تهديدات وإغراءات مالية من دول خليجية


كشف نواب معتصمون في المجلس النيابي العراقي عن تلقيهم تهديدات وإغراءات مالية من دول خليجية من أجل فرض إرادة هذه الدول في التدخل في الشأن العراقي ،في حين أوضح نواب آخرون أن الأزمة السياسية في البلاد تتجه الى الحل بعد موقف التيار الصدري.

فالمتحدث باسم المعتصمين من النواب النائب هيثم الجبوري أكد في بيان له ورد وكالة أنباء فارس ،إن "دول الخليج (الفارسي) تمارس اقصى درجات التهديد والاغراء بالمال على المعتصمين وسنكشف للراي العام عن اي انحراف حصل او سيحصل ضد المشروع الاصلاحي للمعتصمين".

وأضاف "يزيدنا شرفا اننا لا نأخذ املاءات من السفارات وأجهزة المخابرات المعادية التي تقتل العراقيين".