رئيس البرلمان الافغاني: تطوير العلاقات مع طهران في مقدمة اولوياتنا
موسكو-ارنا: - قال رئيس البرلمان الافغاني عبدالرئوف ابراهيمي ، ان الحقائق التاريخية والاسلامية الواضحة تكشف ان على الحكومتين والشعبين الايراني والافغاني ان يعملا على المزيد من تطوير علاقاتهما، وهذا الهدف يعتبر في مقدمة اولويات كابول.
واضاف ابراهيمي الذي شارك في اجتماع رؤساء برلمانات اوروآسيا في موسكو والتقى رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني، ان ايران وافغانستان لديهما تعاون في العديد من المجالات سيما البرلمانية.
وصرح ان البرلمان الافغاني يولي اهتماما خاصا الى جانب الحكومة لتطوير العلاقات البرلمانية على الصعيد الدولي، وتنمية التعاون مع الجمهورية الاسلامية هي احدى اولوياته.
واضاف ابراهيمي: مستعدون للمزيد من التعاون واشراك الجهود مع ايران في الاجتماعات الدولية .