"قاسمي" يحرز ميدالية ذهبية ويتأهل للاولمبياد في المصارعة الحرة
ارتقى امير قاسمي منجزي الى المرتبة الاولى في المصارعة الحرة بوزن 130 كيلوغراما في تصفيات التأهيل لاولمبياد البرازيل الجارية في منغوليا ونال الميدالية الذهبية بعد تغلبه على منافسه البيلاروسي لوسب تشوغوشفيلي.
وكانت مباراة المرحلة الاولى قد انتهت لصالح المصارع قاسمي منجزي في مقابل الارجنتيني ديل ريو بـ 4 نقاط مقابل لاشئ وفي المرحلة الثانية حقق قاسمي منجزي فوزا على منافسه المجري بالينت لام بنتيجة نقطتين مقابل لاشئ والتقى قاسمي منجزي منافسه جان عبد الله اف من اوزبكستان الذي تغلب عليه بالضربة القاضية.