اليوم..الرئيس الجنوب أفريقي في طهران
طهران-ارنا:- يصل رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما الى طهران اليوم السبت على راس وفد سياسي و اقتصادي رفيع المستوى.
وتأتي زيارة الرئيس زوما لطهران تلبية لدعوة رسمية من الرئيس حسن روحاني.
ومن المقرر ان يجري الرئيس الجنوب أفريقي محادثات مع كبار المسؤولين. كما يوقع البلدان العديد من الوثائق الاقتصادية والتجارية.
ويتوجه زوما يوم الاثنين الى اصفهان لزياره مواقع و معالم هذه المدينة التاريخية.
ويرافق الرئيس زوما في زيارته الى طهران وفد رفيع يضم 180 شخصا بمن فيهم 6 وزراء.
ويضم الوفد المرافق للرئيس زوما ايضا، عشرات رجال الاعمال ما يؤكد حرص هذا البلد الافريقي على تطوير العلاقات في المرحلة الجديدة التي تمر بها ايران بعد الاتفاق النووي و رفع العقوبات.