اسلام آباد تدعو لتوسيع العلاقات التجارية مع طهران
اسلام آباد-ارنا:- اكد كبير وزراء اقليم بنجاب الباكستاني شهباز شريف باعتبار هذا الاقليم يمثل قطب الصناعة و الاقتصاد في باكستان اكد على تطوير العلاقات التجارية مع ايران.
و اضاف شريف خلال لقائه سفيرنا لدى باكستان مهدي هنردوست يوم الخميس بانه يجب على البلدين توسيع علاقاتهما في جميع المجالات خصوصا الاقتصاد و التجارة.
و هنأ ايران شعبا وحكومة برفع العقوبات موكدا بان طريق التعامل بين ايران و العالم اصبح ممهدا الان.
تجدر الاشارة الى ان سفيرنا لدى باكستان سافر يوم الخميس الى اقليم البنجاب لاجراء محادثات اقتصادية و تجارية و سياسية مع المسؤولين فيه.
والتقى هنردوست محافظ البنجاب ملك محمد رفيق راجوانا بالإضافة إلى لقائه رئيس وزراء الاقليم.
وبنجاب هو احد أقاليم باكستان الأربعة و عاصمته مدينة لاهور والتي تعد ثاني أكبر مدن البلاد و اهمها صناعيا و تجاريا وزراعيا.