kayhan.ir

رمز الخبر: 37252
تأريخ النشر : 2016April22 - 20:22

منتخبنا يحرز لقب بطولة آسيا للتايكواندو للمرة الرابعة


احرز منتخبنا الوطني للتايكواندو (فئة المتقدمين رجال)، لقب بطولة آسيا للتايكواندو للمرة الرابعة في تاريخه.

وانطلقت البطولة الاسيوية الـ 22، الاثنين الماضي في الفلبيين بمشاركة 239 لاعبا ولاعبة.

وتقلّد اللاعب سعيد رجبي في اليوم الثالث للبطولة، الميدالية الذهبية عن منافسات 80 كغم، ليرفع غلّة منتخب ايران الى 3 ميداليات ذهبية ويضمن بذلك تتويج المنتخب الوطني باللقب الاسيوي.

وفاز اللاعب رجبي في المرحلة النهائية بنتيجة 4-3 على منافسيه التايواني في تي ليو.

قبل ذلك، احرز كل من آرمين هادي بور وميرهاشم حسيني الميدالية الذهبية وابوالفضل يعقوبي الميدالية الفضية للمنتخب.