كبرى الشركات الداخلية والاجنبية تشارك في معرض الكامب 95
طهران- ارنا:- في اشارة الى انعقاد المعرض الدولي الـ22 للصناعات الإلكترونية والحاسوب Elecomp الإيراني (الكامب - 95) ، أعلن رئيس موسسة تجارة الكمبيوتر، ان البرامج والخطط وضعت لمشاركة الشركات الكبرى من ايران ودول العالم في المعرض.
وأضاف ناصرعلي سعادت امس الثلاثاء في حديث للصحفيين، بالتأكيد معرض هذا العام سيكون افضل من العام السابق.
واشار سعادت الى رغبة الدول المختلفة بمافيها امريكا للاستثمار في ايران وقال : اننا نسعى الى التعاون مع الشركات والصناعات الكبرى في اقصى بقاع العالم في مجال IT .