إيران تفوز بثلاث ميداليات.. ذهبية وفضية وبرونزية
تمكن المنتخب الوطني للتايكواندو في قسم النزال المزدوج من الفوز ب3 ميداليات في البطولة الآسيوية الرابعة للتايكواندو.
فقد إنطلقت الإثنين مسابقات النزال المزدوج في الدورة الرابعة لبطولة آسيا للتايكواندو في العاصمة الفلبينية مانيلا حيث تمكن منتخبنا من حصد 3 ميداليات في المسابقات وحقق البطولة من خلال الحصول علي 8.07 نقاط فيما حل منتخب تايبيه الصين ثانياً وماليزيا وهونغ كونغ ثالثاً بالتقاسم.
وكان منتخبنا قد حصد الميدالية الفضية في النزال الثلاثي للرجال فوق 30 عاماً فيما حلت الفلبين أولاً وكوريا وتايوان ثالثاً بالتقاسم.
وكذلك فاز المنتخب الإيراني بالميدالية البرونزية في النزال الثلاثي للأناث تحت 30 عاماً فيما حصلت تايوان على الذهبية والفلبين على الفضية.
وبهذه الميداليات بلغ عدد الميداليات التي حصدها المنتخب الإيراني خلال البطولة 6 ميداليات وهي عبارة عن ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين.