منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة يتوّج بطلا لآسيا بالتايكواندو
توّج منتخبنا ببطولة آسيا للتايكواندو لذوي الاحتياجات الخاصة في الفلبين، بحصوله على 7 ميداليات ملونة.
وتقلّد الميداليات الذهبيات الثلاث لمنتخبنا كل من اللاعب سعيد صادقيان بور ومحمود جعفرزادة ومهدي بورهنما، والميداليات الفضيات الثلاث كل من احمد نريماني وسجاد جوانبخت ومحسن عبدي، فيما اكتفى اصغر عزيزي بالبرونزية.