اللواء فيروزابادي: اوروبا الخاسر الاكبر جراء الحظر ضد روسيا
طهران- ارنا :- قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء حسن فيروزابادي وفي اشارته الى العقوبات الغربية ضد روسيا، ان اوروبا هي الخاسر الاكبر جراء الحظر الاميركي والاوروبي ضد روسيا.
واشار اللواء حسن فيروزابادي الى التطورات الجارية في اوكرانيا ومحاولات اميركا واوروبا لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا، وقال ان الاوروبيين اصبحوا العوبة بيد الاميركيين في الموضوع الاوكراني وفي الازمة الاقتصادية ايضا.
ولفت رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الى اهمية دور العناصر الفعالة في المجتمع الاوروبي في الرد المناسب ازاء هذه الاحداث وقال ان على وسائل الاعلام والقوى الحرة في اوروبا المناهضة للحرب والرأسمالية ان تواصل جهودها الديمقراطية لانقاذ اوروبا ومنع الهيمنة الاميركية.