العميد بوردستان: استراتيجيتنا القضاء على الزمر الارهابية قبل الاقتراب من الحدود
طهران-فارس:-اكد قائد القوة البرية للجيش العميد احمد رضا بورستان انه لدينا اشراف جيد على الزمر الارهابية وقال ان استراتيجيتنا هي القضاء على الزمرة الارهابية قبل الاقتراب من الحدود.
وفي كلمته قبل صلاة الجمعة اشار العميد بوردستان الى التهديدات الجادة للاعداء ضد الجمهورية الاسلامية والمنطقة وقال : لاينبغي للشعب الايراني العملاق ان يقلق لاننا نرصد جميع تحركات الاعداء البرية والجوية والبحرية ويجري تحليل المعلومات من قبل خبراء الجيش و اعداد ما يلزم لمواجهة هذه التهديدات.
وشدد العميد بوردستان على ان قواتنا المسلحة لن تباغت مطلقا مؤكدا ان اميركا كانت تهدف في الواقع من دخول المنطقة في عام 2001 الى مهاجمة ايران ولكنها صرفت النظر عن ذلك بعد ان وجدت عناصر القوة لدى ايران والمتمثلة بالقيادة الحكمية والالتفاف الشعبي حول القيادة ووجود قوات كبيرة من حرس الثورة والجيش .
واشار بوردستان الى تراجع اميركا في المنطقة وقال انه وبعد خروج اميركا من المنطقة تم خلق تهديدات جديدة فيها باسم الجماعات الارهابية من قبل اميركا ولكن لا داعي ابدا للقلق لاننا لدينا اشراف كامل على الزمر الارهابية وان استراتيجيتنا تقوم على تدمير هذه الزمرة قبل اقترابها من الحدود.