kayhan.ir

رمز الخبر: 36946
تأريخ النشر : 2016April15 - 22:09
مؤكدا انها أثتبت عمليا مكافحتها للإرهاب..

العميد دهقان: قواتنا المسلحة جاهزة لمواجهة أي قوى تحاول الاضرار بمصالح وأمن البلاد



أنزلي-ارنا:- قال وزير الدفاع العميد حسين دهقان أن إيران أثبتت عمليا مكافحتها للإرهاب، مؤكدا أن التعامل مع هذه الظاهرة بحاجة إلى الحزم والإجماع والإرادة على الصعيد العالمي.

و أكد دهقان أن قواتنا المسلحة ، على اهبة الإستعداد والجهوزية لمواجهة أي قوى تحاول الاضرار بمصالح و أمن البلاد.

وأضاف أننا سوف نقف مع الشعوب و حركات التحرر في العالم و المقاومة لإسلامية في المنطقة، أمام القوى المهيمنة و محاولاتها السلطوية.

وقال العميد دهقان أن الولايات المتحدة والكيان الصهيوني ومن خلال الحرب بالوكالة وإستخدام المتطرفين في المنطقة، تعمل على اثارة الفوضى وتصعيد الأمن على نطاق واسع، وتدعى في نفس الوقت مكافحة الإرهاب.

وشدد وزيرالدفاع عليأنه يتعين على الدول التي تدعى مكافحة الإرهاب، لو كانت صادقة، ان تتصرف بحزم وجدية مع الجماعات التكفيرية الإرهابية.

وأكد العميد دهقان أن القوات المسلحة بقيادة القائد الأعلى والفقيه الجامع للشرائط والبصير، تشكل قوة قوية وفعالة، قادرة على الدفاع عن المصالح والأمن القومي في جميع الظروف.

وصرح وزير الدفاع أن القوات المسلحة في الوقت الحاضر تمتلك جميع المعدات والتكنولوجيات الحديثة في مجال الشؤون الدفاعية مما يوفر لها اليد الطوليفي ميادين القتال.