kayhan.ir

رمز الخبر: 36938
تأريخ النشر : 2016April15 - 22:08
الى جانب زبائن جدد..

المانيا وايطاليا تشتريان المنتجات البتروكيمياوية الايرانية



طهران-ارنا:- قال عضو في مجلس الادارة المهنية لرجال الاعمال في الصناعة البتروكيمياوية في البلاد انه جرت مباحثات مع عدد من الشركات الالمانية والايطالية لتصدير المنتجات البتروكيمياوية الايرانية الى هذين البلدين.

واضاف مجيد باطن يوم الخميس في تصريح للمراسلين على هامش معرض ايران بلاست الدولي في طهران انه جرت مباحثات مع شركتي لينده وزيمنس الالمانيتين حول بيع اجهزة ومكائن بحاجة اليها الصناعة البتروكيمياوية الايرانية مؤكدا ان 70 بالمائة من الاجهزة المستخدمة في الصناعة البتروكيمياوية الايرانية توفرها هاتان الشركتان خاصة شركة زيمنس .

كما أعلن مدير قسم الرقابة في الشركة الوطنية للبتروكيماويات على محمد بساق زاده إن أغلب الزائرين الأجانب لمعرض 'إيران بلاست' الدولي العاشر اعربوا عن رغبتهم في شراء المنتجات البتروكيماوية الإيرانية، لافتا الى إن نسبة المستوردين للبتروكيماويات الإيرانية سترتفع قريباً.