هكذا واجه أبطالنا من ذوي القبعات الخضراء الارهابيين جنوب حلب
طهران - كيهان العربي:- اشار قائد سلاح البر للجيش العميد أحمد رضا بوردستان الى الاشتباكات التي وقعت بين ابطالنا من ذوي القبعات الخضراء في الجيش والارهابيين في جنوب مدينة حلب السورية، وأكد أن أبطال الاسلام سجلوا فيها أروع ملاحم التضحية والفداء دفاعا عن مراقد أهل بيت النبي الاكرم (ص)، اذ أسفرت هذه الاشتباكات عن هلاك أكثر من (200) من التكفيريين فيما استشهد (4) من مقاتلينا الابطال.
وأشار العميد بوردستان على هامش مشاركته يوم الثلاثاء مراسم تشييع هذه الكوكبة من الشهداء الى المهمة الاستشارية للقوات الخاصة للجيش الايراني في سوريا، واكد أن مقاتيلنا الابطال على أتم استعداد للقيام بأية مهمة يفوضها النظام الاسلامي لأنهم جنود هذا النظام .
وتابع العميد بوردستان قائلا: ان عصابة "داعش" الارهابية ليست بالمستوى الذي يتطلب ارسال وحدة عسكرية لمقاتلتها حيث أن عدونا الرئيس أميركا، ونعد أنفسنا بالمستوى الذي يتناسب والتصدي لها.
وشدد قائد سلاح البر في الجيش حسبما نقلت وكالة "تسنيم" عنه القول، على أن هؤلاء الشهداء الاربعة سجلوا أروع أنواع البطولة والبسالة في مقاتلة الارهابيين حيث أن جبهة النصرة والتكفيريين أرسلوا عدة آلاف من عناصرها الى جنوب حلب ما أسفر عن هلاك (200) منهم واستشهاد هذه الكوكبة .
وتابع قائلا: ان التكفيريين وارهابيي جبهة النصرة هاجموا بدباباتهم جنوب حلب فتصدى لهم مقاتلو الاسلام من أبطالنا، الذين دمروا عددا من هذه الدبابات وناقلات الافراد، دفاعا عن مراقد أهل بيت النبي الاكرم (ص) حيث أن الدفاع عن المقدسات الاسلامية، يعتبر واجبا يؤديه أبناء الشعب الايراني .