قائد عسكري: ايران لاتكتسب رخصة من احد لتعزيز قدراتها الدفاعية
طهران-فارس:-قال مساعد القائد العام للجيش العميد عبد الرحيم موسوي ان طهران لاتكتسب رخصة من احد على صعيد تعزيز قدراتها وجهوزيتها الدفاعية.
واضاف موسوي ، في كلمة القاها في مراسم الذكرى السابعة عشر لاستشهاد العميد صياد شيرازي في زنجان ان القوات المسلحة تفخر باتباع توجيهات قائد الثورة وتضحيتها للشعب.
وادان اميركا وقال ان تستغل اي فرصة للتغلغل وتوجيه صفعة للنظام الاسلامي على جميع الصعد السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
ووصف التهديدات الموجهة لنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية بانها شاملة وتطال مجالات عديدة.
وشدد ان ايران واميركا لن تجمعهما اي علاقات متقاربة لان الثورة الاسلامية تحمل مبادئ مناهضة للاستكبار والسلطوية وفي المقابل فان العالم الاستكباري يتخذ مواقف عدائية من الثورة.
واكد على ضرورة ثبات الجميع في مواقع مواجهة تهديدات الاعداء على جميع الصعد.
وشدد ان الاعداء لايفهمون سوى لغة القوة ، موضحا ان الدفاع والردع يتطلبان الوحدة والتلاحم والعمل وفق خطط منسجمة.