طهران تستضيف المعرض الدولي الرابع للنقل السككي
طهران-ارنا:-من المقرر أن يعقد المعرض الدولي الرابع للنقل السككي والصناعة والخدمات ذات الصلة اعتبارا من 15وحتى 18 أيار / مايو المقبل في طهران و هو أكبر معرض دولي للسكك الحديدية في الشرق الأوسط.
وبحسب قسم العلاقات العامة لرابطة صناعة السكك الحديدية الإيرانية أنه سيعقد في طهران وبالتزامن مع هذا المعرض الدولي، المؤتمر الدولي لـ(السكك الحديدية - النفط - الميناء) و المؤتمر الدولي للقطارات اليابانية الفائقة السرعة.
وقال مدير المعرض الدولي للنقل السككي ' على محتشم اميري ' أن أكثر من 300 شركة محلية و 100 شركة أجنبية حتى الآن قد أكدت مشاركتها في هذا المعرض والتي تظهر ان عدد الشركات الأجنبية المشاركة فيه قد زاد أربعة أضعاف والشركات المحلية ضعفين مقارنة بالعام السابق.
ومن المقرر أن تشارك في هذا المعرض شركات من المانيا وانجلترا وسويسرا وفرنسا وإيطاليا وتركيا والصين وفنلندا وبنغلاديش وبلجيكا وجمهورية التشيك وروسيا وأوكرانيا وأستراليا وبولندا وبلغاريا والسويد.